أفاد نزار بركة وزير التجهيز والماء، بأن المملكة تعمل على تحقيق هدف استراتيجي يتمثل في ضمان التزويد بمياه الشرب بنسبة 100% لفائدة جميع المواطنين، مع إيلاء أهمية خاصة للعالم القروي، وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في هذا المجال. وأوضح بركة  خلال الجلسة الشفوية بمجلس النواب، يوم الاثنين 22 يونيو 2026، أن هذا التوجه يرتكز على […]

📰 المصدر: Alyaoum24

📰 المصدر الأصلي: Alyaoum24 — لقراءة الخبر الأصلي اضغط على المصدر
Shares:
Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *