انطلقت بالعاصمة الرواندية كيغالي أشغال المؤتمر السنوي الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، وسط إشادة بسرعة تفاعل الحكومة المغربية والاحتفاء بتوقيع اتفاقية المقر الخاص بالأمانة العامة الدائمة للشبكة بالرباط شهر أبريل الماضي، بين آمنة بوعياش، رئيسة الشبكة ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان وناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، على […]

📰 المصدر: Alyaoum24

📰 المصدر الأصلي: Alyaoum24 — لقراءة الخبر الأصلي اضغط على المصدر
Shares:
Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *