عاشت ساكنة مدينتي فاس ومكناس، خلال الأيام الماضية، على وقع اضطرابات كبيرة في التزود بالماء الصالح للشرب، إثر عطب مفاجئ أصاب قناة جر المياه القادمة من محطة المعالجة التابعة لسد إدريس الأول، ما تسبب في انقطاع التزويد عن عدد من الأحياء. وأفادت المعطيات الصادرة عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الماء، بأن أشغال […]

📰 المصدر: Alyaoum24

📰 المصدر الأصلي: Alyaoum24 — لقراءة الخبر الأصلي اضغط على المصدر
Shares:
Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *