بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أبيلاردو دي لا إسبريا، عقب انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا. وجاء في برقية الملك « يطيب لي عقب انتخابكم رئيسا لجمهورية كولومبيا، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأصدق متمنياتي لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية التي أناطكم بها الشعب الكولومبي ». وأضاف الملك « كما أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن حرص […]

📰 المصدر: Alyaoum24

📰 المصدر الأصلي: Alyaoum24 — لقراءة الخبر الأصلي اضغط على المصدر
Shares:
Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *